تعرف على رابط منصة اختبار من منصة مدرستي وموعد الاختبارات المحاكية 1443

يحاول العديد من الأشخاص معرفة موعد إجراء “الاختبارات المحاكية” في مجال القراءة فقط، وذلك ليتم تقييم الطلاب عن طريق “منصة اختبار” الخاصة بمنصة مدرستي، وقد أكدت المصادر الخاصة بوزارة التعليم بأنه قد تم البدء بالفعل إجراء الإختبارات المحاكية للدراسات الدولية للفصل الدراسي الثاني في كافة مناطق السعودية، وفيما يلي سوف نوضح رابط منصة اختبار وموعد الاختبارات المحاكية.

موعد إجراء الاختبارات المحاكية

حيث أكدت وزارة التعليم بأن الاختبارات المحاكية قد بدأت بالفعل اليوم الأحد ومن المؤكد بأنها ستستمر لمدة “ثلاثة أيام” وحتى نهاية يوم الثلاثاء القادم، وذلك لطلاب الصف الثالث المتوسط والصف الأول الثانوي “مسار مشترك” وكذلك الصف الثاني الثانوي، وأكدت بأن الاختبارات المحاكية للطلاب على منصة اختبار وذلك لمدة 35 دقيقة من بداية دخول الطالب على منصة اختبار التابعة لمنصة مدرستي، حيث يبدأ تنفيذ الاختبارات بحضور كل الطلاب بشكل حضوري داخل المدارس خلال اليوم الدراسي المعتاد من خلال منصة إختبار الإلكترونية.

وقامت المنصة بالتنبيه على كافة المدارس بأهمية التأكد من دخول جميع الطلاب والطالبات على منصة اختبار وتأديتهم الامتحان بشكل كامل، وأكدت وزارة التعليم أنه سيتم إغلاق منصة اختبار أمام قدرة الطلاب على الدخول على الاختبارات المحاكية يوم الثلاثاء في الواحدة ظهرا والذي يعد اختبارا من أجل تقييم الطلاب في القراءة للمرحلة المتوسطة والثانوي.

وقد أكدت الوزارة بأن الدخول يكون عن طريق منصة اختبار ووضحت رابط الدخول منصة اختبار التابعة لمنصة مدرستي من أجل أداء الإختبارات المحاكية بشكل منتظم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.