آبل تكشف عن ميزات رائعة تُسعد مستخدمي الآيفون وحاملي ساعاتها الذكية

يحمل تحديث نظام تشغيل آي أو اس 15.4 الجديد من آبل العديد من الميزات الرائعة لهواتف الآيفون بكامل أنواعها وليس آيفون 13 فقط، فكل جهاز سيحصل على هذا التحديث سيتمتع بكافة الميزات التي يوفرها، وذلك وفقًا لما كشفته عدد من التقارير الأجنبية التي أشارت إلى ios 15.4 يأتي بمعدل تحديث للتطبيقات يصل إلى 120 هرتز، مع العلم أن هذا الأمر كان مخصصًا في السابق لهواتف آيفون 13 برو والبرو ماكس فقط.

مميزات نظام IOS 15.4

ومن المتوقع أن تتمتع جميع الهواتف من سرعة ودقة تحميل الشاشات بمعدل 120 إطارًا في الثانية، الأمر الذي ينعكس على تقديم تجربة فريدة من نوعها لعرض التطبيقات بما فيها التي تملك رسوم متحركة، كما سيدعم التحديث خاصية Face ID لبصمة الوجه عند ارتداء الكمامة، خاصةً وأن تلك الخاصية الحالية لا توفر التعرف على الوجوه أثناء ارتداء الكمامات، بالإضافة إلى إجراء عدد من التحسينات الموسعة على الهاتف بشكل عام.

آيفون سيتيح لأول مرة الدفع دون التلامس ولا أجهزة إضافية| ويُوقف تحديثات بعض الهواتف
آبل تكشف عن ميزات رائعة تُسعد مستخدمي الآيفون بتحديث IOS 15.4 الجديد

ومن المتوقع أيضًا أن يحمل التحديث الجديد حل مشكلة الشاشات الوردية التي واجهة الآلاف من حاملي هواتف آيفون 13، بعد تطل شاشات بعض الأجهزة بشكل مفاجئ وتحول لونها إلى اللون الوردي، ووعدت الشركة الأمريكية بحل تلك المشكلة بشكل نهائي في القريب العاجل.

يهمك أيضًا:
يتيح خاصية SharePlay.. مميزات تحديث آبل iOS 15.1 الجديد
مواصفات سماعة آبل AirPods 3 بصوت محيطي ومقاومة للماء
بشاشة LCD.. تسريبات آيفون iphone الجديد منخفض التكلفة

أهم اختصارات ساعة آبل الذكية واستخدام الردود الافتراضية

وميزة أخرى للساعات الذكية

ومن ناحية أخرى، قررت آبل إطلاق تحديث ووتش أو إس 8.4 من أجل حل مشكلة تعطل الشحن في ساعاتها الذكية، والقضاء نهائيًا على أزمة عدم عمل أجهزة الشحن لعدد كبير من الساعات، وفي البعض الآخر لا تتخطى نسبة الشحن 50% من طاقة بطارية الساعة، ويتطلب الأمر فتح تطبيق أبل ووتش من الآيفون المقترن، ثم الذهاب إلى خيار عام، ثم اختيار تحديث البرنامج لتحميل التحديث الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فؤاد محمد حسن من سوريا الا جي في تركيه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.