محافظة البحر الأحمر: رئاسة حي جنوب الغردقة تقوم برفع 20 طن من المخلفات والأتربة من شارع الثلاثيني من أجل الحفاظ على مظهره الجمالي والحضاري

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لكافة رؤساء مدن المحافظة بتكثيف أعمال نظافة الشوارع الفرعية والرئيسية بجميع المدن، خاصة مدينة الغردقة التي تعتبر معلماً سياحياً بارزاً وذلك تمهيداً لتطويرها وتركيب البلدورات والانترلوك بها.

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي قامت رئاسة حي جنوب الغردقة برئاسة اللواء ممدوح نديم بتنظيم حملة من اجل إزالة المخلفات بمختلف أنواعها ورفع الأتربة من شارع الثلاثيني بمنطقة عرابية بالغردقة، حيث شدد اللواء ممدوح نديم على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة في أعمال النظافة من رفع الإشغالات وإزالة التعديات المخالفة التي تعوق حركة المواطنين، على خلفية الحفاظ على المنظر الحضاري للمدينة السياحية، بالإضافة إلى رفع القمامة والأتربة من الشوارع تنفيذاً لخطة المحافظة التي تتمثل في تحقيق التنمية والتطوير بمختلف القطاعات داخل المحافظة.

صورة 1

أكد اللواء ممدوح نديم رئيس حي جنوب الغردقة أن الجهات المعنية بالحي قامت برفع 20 طن من تجمعات القمامة والأتربة من شارع الثلاثيني بالغردقة، لافتاً إلى أن تلك الأعمال تأتي تمهيداً للمباشرة في أعمال تطوير الشارع وتزويده بأنوار الليد الملونة والحفاظ على مظهره الجمالي، بالإضافة إلى خلق بيئة نظيفة وصحية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.