موعد مباراة تونس وموريتانيا في بطولة أمم أفريقيا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد نسور قرطاج لدخول مباراتهم القادمة أمام منتخب موريتانيا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 – 2022.

يدخل منتخب تونس مباراته أمام موريتانيا بمعنويات منخفضة بعد أن افتتح مشواره بالبطولة بهزيمة لم تكن متوقعة كانت أمام منتخب مالي، ولكن على الرغم من الأداء السيء الذي قدمه أمام مالي إلا أن نسور قرطاج تعرضوا للظلم في نفس المباراة، حيث كان الحكم قد أنهى المباراة قبل انقضاء وقتها الأصلي، وأعلن عن انتهاء المباراة في الدقيقة 88 مما جعل جميع مشجعي ومتابعي المباراة في حيرة من أمرهم بسبب قرار الحكم المفاجئ، وبناء على صافرة الحكم المبكرة انتهت المباراة بنتيجة هدف وحيد لمنتخب مالي.

صورة 1

ولكن في مباراة الجولة الثانية سيبحث منتخب تونس عن الفوز والخروج بنتيجة إيجابية ولن يرضى بنتيجة أخرى قبل مواجهته الأخيرة أمام منتخب غامبيا في 20 يناير القادم 2022، حيث يتواجد نسور قرطاج في قاع المجموعة السادسة بدون أي نقاط في رصيده، كما هو الحال بالنسبة لموريتانيا الذي سقط في أولى مبارياته أيضاً أمام غامبيا بهدف دون رد، بينما يتواجد غامبيا في المركز الأول برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب مالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا.

صورة 2

المباراة تونس X موريتانيا 
الموعد الأحد 16 يناير 2022 الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة 
القناة الناقلة بي إن سبورت 1، بي إن ماكس 1 و2 
الملعب ليمبي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.