القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار “ساحل العاج” وغينيا الاستوائية في أمم أفريقيا 2022

يلتقي منتخب ساحل العاج “كوت ديفوار” بنظيره منتخب غينيا الاستوائية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويترقب المشجعين هذه المباراة لكونها واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات في بطوله أمم افريقيا، تلعب المباراة لحساب المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات كل من الجزائر وسيراليون. 

يتصدر كلاً من منتخبي الجزائر وسيراليون ترتيب المجموعة الخامسة بالتساوي وذلك بعد التعادل السلبي في المباراة الأولى والتي انتهت بدون أهداف، سيحتضن استاد جابوما اللقاء الذي تختتم به مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة.

يذكر أن بطوله أمم افريقيا تُلعب بنظام 24 منتخب مما يتيح تأهل 16 منتخباً الى الأدوار الإقصائية، يمكن القول بأن لمنتخب كوت ديفوار فرصة قوية للتأهل عن المجموعة الخامسة، إذا تمكن منتخب كوت ديفوار من الفوز على نظيره منتخب غينيا الاستوائية ستتاح له الفرصة لاعتلاء صدارة المجموعة الخامسة. 

يذاع لقاء كوت ديفوار وغينيا الاستوائية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً وتنقل قنوات بي ان سبورت اللقاء، ستذيع قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max تحديداً اللقاء. 

المباراة:  كوت ديفوار وغينيا الاستوائية. 
المواعيد:  9 مساءً بتوقيت القاهرة. 
القنوات الناقلة:  beIN Sports HD 2 Max & beIN Sports HD 1 Max 
الملعب:  استاد جابوما. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مساء الخير


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.