مجاناً.. كيفية دمج الصور مع الفيديو للآيفون

نستعرض مع حضراتكم كيفية دمج الصور مع الفيديو للآيفون، حيث يتيح النظام لمستخدمي هواتف أيفون خلال هذه الفترة دمج الصور مع بعضها البعض في صورة واحدة، أو من خلال تجميع الصور في إطار واحد، حيث يمكنك الآن استخدام بعض التطبيقات الرائعة من أجل إضفاء تأثيرات مختلفة على الصور، وجمعها في إطار واحد على هواتف أيفون، كما يمكنكم التعديل في الصور والكتابة عليها، وسوف نوضح العديد من التفاصيل في هذه المقال الهام.

يوجد بعض البرامج المجانية من أجل دمج الصور مع الفيديو للآيفون مجاناً، حيث أن تلك البرامج تقدم العديد من الأدوات الاحترافية من أجل تعديل الصور، وإضافة الكثير من التصميمات عليها مع تجميل الوجه، حيث يوجد بها أدوات متميزة وفلاتر رائعة، ويُعد تطبيق MOLDIV  من التطبيقات المجانية التي تُقدم تلك الخدمة المجانية على هواتف آيفون.

صورة 1

ويمكنك الاستعانة ببرنامج Slide Maker الذي يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية تتيح لجميع مستخدمي أجهزة آيفون دمج الصور مع الفيديو والموسيقى، كما يُقدم مجموعة من الصور والإطارات، وكذلك الفلاتر مع إضافة الموسيقى والمؤثرات المرغوب فيها، لجعل مقطع الفيديو متميز للغاية، ويمكنك اتباع الخطوات الأتية من أجل دمج الصور مع الفيديو على أجهزة آيفون:

  •  يجب في البداية تحميل برنامج Slide Maker.
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج يجب عليك تحديد الصور التي تريد تحويلها إلى مقطع فيديو.
  • الضغط على رمز السهم الموجود أعلى الشاشة.
  • يجب اختيار طريقة عرض الصور من خلال خيار Transitions.
  • يمكنك تحديد التأثير المفضل لك من بين التأثيرات الموجودة  من خلال خيار Themes.
  • من أجل إضافة مقطع موسيقى من مكتبة التطبيق يمكنك الضغط على خيار Music، ثم الضغط على خيار Reorder من أجل تحديد مدة العرض.
  • الضغط على أيقونة حفظ.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.