كيف ترسل وتسمع رسائل الواتس آب باستخدام مساعد جوجل

يمكن الآن لمستخدمي الهواتف الذكية وبخاصة الأندرويد، أرسال الرسائل وقراءتها باستخدام مساعد جوجل، من خلال تطبيقات المراسلة أو الرسائل القصيرة أو الساعة الذكية، مع جهات الاتصال الخاصة بك دون الحاجة إلى الكتابة.

ومن الممكن أن تكون هذه الميزة مفيدة حقًا أثناء التمرين قيادة السيارة أو عندما تكون مشغولًا في نشاط آخر، ويمكنك أيضًا الوصول إلى المميزات أثناء توصيل الهاتف الذكي سماعات الرأس.

إذا كنت تريد إرسال رسالة واتس آب باستخدام مساعد جوجل فيجب اتباع هذه الخطوات:

  • 1- المس باستمرار الشاشة الرئيسية أو قل Hi جوجل.
  • 2- الآن قل للمساعد الصوتي أرسل رسالة إلى (اسم جهة الاتصال المحفوظ على الهاتف الذكي).
  • 3- بمجرد تعرف المساعد الصوتي على جهة الاتصال سيطلب منك اختيار تطبيق لإرسال الرسالة، يمكنك اختيار تطبيق الواتس آب أو تطبيق الرسائل الافتراضي، أو أي نظام للمراسلة متواجد على هاتفك.
  • 4- بعد تحديد التطبيق سيطلب مساعد جوجل الرسالة، ويمكنك قول الرسالة التي تريد إرسالها، وإذا توقفت لفترة طويلة في سيتوقف مساعد جوجل عن الاستماع.
  • 5- سيكرر المساعد الصوتي رسالتك إذا كانت الرسالة صحيحة، وقل نعم وبعدها سيكرر مساعد جوجل رسالتك مرة أخرى بمجرد إرسالها للمرسل إليه.

يرجى أن تضع في حسابك أنه يجب أن تمنح جوجل حق الوصول إلى الإشعارات، وذلك قبل استخدام هذه الميزة في الواتس آب ومساعد جوجل وهاتفك المحمول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.