محافظ الشرقية يصدر قراره رقم 336 لعام 2022 بتبديل بعض مهام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً ينص على تبديل بعض المهام بين رؤساء مراكز ومدن محافظة الشرقية، حيث أن قرار المحافظ رقم 336 لعام 2022 ينص على أن محمد أحمد عطية العوضي القائم بتسيير أعمال وظيفة رئيس مدينة القنايات سيعمل عىل تسيير أعمال وظيفة نائب رئيس حي ثان الزقازيق، وماجي وديع حكيم وهبه مدير إدارة الوحدات المحلية بالإدارة للجان والمجالس والمؤتمرات بديوان عام المحافظة، سيقوم بتسيير أعمال وظيفة رئيس مدينة القنايات بشكل مؤقت، لحين صدور قرار من المحافظ مرة أخرى في هذا الشأن.

أوضح الدكتور ممدوح غراب أن الغاية من قراره تحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات المتبادلة بين القيادات المحلية بما ينعكس ذلك بشكل جيد على منظومة العمل، مشدداً على الجهات المختصة بضرورة تنفيذ القرار بكل ما يتضمنه.

صورة 1

تم إصدار القرار بعد أن تم الاطلاع على قانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية والتعديلات التي تم إجراؤها،  والاطلاع أيضاً على القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، والاطلاع على قراري المحافظة 5230 و6569 لسنة 2021 بشأن حسن سير العمل وانتظامه وكذلك تنفيذاً لخطة الإصلاح الإداري لمحافظة الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.