بالصور.. محافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع وميادين مدينة الزقازيق اليوم السبت ويوجه برفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين

أجرى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولة مفاجئة اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022، حيث تضمنت جولة المحافظ المرور على العديد من شوارع مدينة الزقازيق من أجل متابعة أعمال النظافة، والتأكد من رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة، وإلزام أصحاب المحال التجارية بشغل المساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف.

تضمنت جولة المحافظ أيضاً المرور على شارع فاروق ووجه برفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المفترشين على الطريق، بالإضافة إلى إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف، ووضع صناديق للقمامة أمام محالهم ضمن إطار الحفاظ على نظافة شوارع المدينة.

صورة 1

توجه الدكتور ممدوح غراب أيضاً إلى نفق المشاة أسفل السكة الحديد من أجل إزالة الباعة الجائلين ورفع الوصلات الكهربية المخالفة، حيث وجه المحافظ رئيس حي أول بتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم.

صورة 2

قام الدكتور ممدوح غراب بالمرور أيضاً على ميدان عرابي بمدينة الزقازيق ووجد العديد من السيارات التي تقوم ببيع السلع والمواد الغذائية، وبناء على ذلك كلف المحافظ رئيس حي أول بمراجعة الرخص الممنوحة للبائعين والتأكد من التزامهم بأماكن البيع المخصصة لهم فقط، كما وجه المحافظ بالتنسيق مع مفتشي التموين والصحة لمراجعة المواد الغذائية المعروضة والتأكد من صلاحيتها، وذلك ضمن إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث أكد الدكتور ممدوح غراب أنه لن يسمح بإقامة أي نشاط تجاري مخالف لاشتراطات الترخيص والحماية المدنية، وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتطبيقاً للقانون المتبع.

صورة 3

صورة 4

صورة 5

صورة 6

صورة 7

صورة 8

صورة 9


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.