تويتر يُطلق ميزة مذهلة للمستخدمين مقتبسة من تيك توك قريباً

يعمل حالياً موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter، على اختبار ميزة جديدة رائعة للمستخدمين من أجل تجربة أفضل خلال المرحلة القادمة، حيث يحرص الموقع على تقديم العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين خلال الفترة القادمة، والتي قد تغير من الطريقة المعتاد العمل بها على الموقع، ويريد التطبيق خلال الفترة القادمة إضفاء المزيد من الخيارات الجذابة للمستخدمين، وخاصة بعد النجاح الذي حققة تطبيق تيك توك الشهير.

تويتر يطرح ميزة رد الفعل للمستخدمين

أوضح موقع “TechCrunch” أن موقع التواصل الاجتماعي المصغر سوف يُضيف ميزة رائعة لمستخدميه قريباً، تتيح لهم نشر ردود فعل الفيديو على التغريدات، وذلك بدلاً من التغريد بالاقتباس بالطريقة المعتادة أو القديمة، وتشبه الميزة الجديدة الخاصية الموجودة حالياً بالفعل في تطبيق تيك توك الشهير، حيث أنها لاقت إعجاباً كبيراً بين المستخدمين.

تويتر يُطلق ميزة مذهلة للمستخدمين مقتبسة من تيك توك قريباً
تويتر يُطلق ميزة مذهلة للمستخدمين مقتبسة من تيك توك قريباً

 

ويحاول حالياً تطبيق تويتر تجريب تلك الميزة الرائعة التي حققت نجاح كبير للغاية مع تطبيق تيك توك وإنستجرام، وخاصة بعد إيقاف عدد من الميزات الجديدة على التطبيق والتي منها Fleets، حيث أنها لم تحقق النجاحات الكبيرة المرجو منها، ويقتصر اختبار الميزة الجديدة ونشر ردود فعل الفيديو على التغريدات على تطبيق تويتر بهواتف أيفون خلال الوقت الحالي، حيث يسمح للمستخدمين باختيار “اقتباس تغريده مع رد فعل” من قائمة إعادة التغريد.

ويطلق التطبيق على مقاطع رد الفعل “Tweet Takes”، حيث أعلنت الشركة المالكة للتطبيق، أنها تريد منح المستخدمين طرقاً أكثر إبداعاً من أجل التعبير عن أنفسهم، مع العمل على اختبار مزيد من التجارب على التطبيق خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.