عاجل| بيان هام من الخارجية السعودية بشأن حادث سباق رالي داكار 2022

أصدرت منذ قليل وزارة الخارجية السعودية بيان هام وعاجل، أكدت من خلاله أن النتائج الأولية بشأن الحادث الذي تعرضت له سيارة فريق العمل المساندين لأحد السائقين في سباق رالي داكار 2022، والذي أسفر عن إصابة أحد المشاركين في السباق يحمل الجنسية الفرنسية، مؤكدة للجميع أنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وأضافت الوزارة من خلال البيان الصادر عنها أنه في إطار التعاون الثنائي بين البلدين، قامت الجهة المختصة في المملكة العربية السعودية بعمل التحقيقات السريعة، واطلاع المختصين بالجانب الفرنسي على نتائج التحقيقات وجميع الصور والمعلومات الهامة الموجودة في التحقيق، وذلك بالإضافة إلى الأدلة المتوفرة الموجودة لدى الجهات الرسمية السعودية بشأن الحادث.

صورة 1

 

وأوضحت الخارجية السعودية أن الجهات الرسمية المعنية بالتعاون مع المنظمين، تحرص دائماً على تطبيق جميع معايير السلامة والآمان خلال هذه الفترة، وذلك من أجل المحافظة على سلامة وآمن المشاركين في السباق، وأنها تحترم جميع المعايير الدولية.

وأكدت الوزارة في البيان الصادر عنها أن الجهات المعنية تحرص على تطبيق المعايير الدولية، من أجل الحفاظ على سلامة المشاركين في سباق رالي داكار 2022، وأنها تتمنى الشفاء للمصاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كاتب الخبر كدااااااب كدااااااب كدااااااب كدااااااب كدااااااب كدااااااب ياخيشه كدااااااب اوي… التطعيم للسعوديين فقط وحاملي الإقامات فقط…هناك فيز حكوميه لم يتوفر لها التطعيم..ومتعاقدين غير مصرح لهم بالتطعيم

    1. سامي علي يقول

      ده موضوع عن حادث سباق رالي ماله ومال التطعيم ياريت لا ترمي الناس بالباطل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.