محافظ الشرقية يهنئ المسيحيين العاملين في الديوان العام بعيد الميلاد المجيد

قام السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتقديم تهنئته للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعاملين في ديوان المحافظة  العام والإدارات التابعة للديوان، وقد قدم لهم باقات من الورود للتهنئة وتعبيرًا عن الإخاء بين المسلمين والمسيحيين، وجاء هذا في قاعات الاجتماعات بالديوان العام في حضور كل من السكرتير العام سعد الفرماوي، والسكرتير العام المساعد المهندس محمد الصافي، والخبير الوطني للتنمية المحلية اللواء السعيد عبد المعطي.

أشار “غراب” أن أعياد المصريين سواء كانوا مسيحيين أو مسلمين فكلها واحدة، حيث نحتفل جميعًا بالأعياد الدينية، ويسود المصريين جو من المرح والبهجة والسرور في المناسبات.

كما أوضح أن المسلمين يشاركون المسيحيين فرحتهم بأعياد الميلاد المجيدة وأعيادهم المختلفة، وهذا بالمثل ما يحدث بالنسبة للمسيحيين، الذين يشاركون المسلمين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك وعيد الفطر.

كما دعى غراب الله عز وجل أن يعيد أعياد الميلاد المجيدة على مصر الغالية بكل سلام وخير وطمأنينة.

أيضًا فقد أكد سيادته أن أبناء الوطن تجمعه الصداقة والمحبة والإخاء والعمل المشترك، بهدف النهوض بمصر، وبناء جمهورية جديدة تحت قيادة رشيدة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وفي خلال استقبال محافظ الشرقية للعاملين بالديوان العام من المسيحيين، أعربوا عن إمتنانهم للمحافظ لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد، وقد أكدوا أن المسلمين والمسحيين يعيشون جميعًا على أرض وطن واحد، وجميعًا نعمل على رفع راية البلاد.

صورة 1

محافظ الشرقية يكرم وكيل وزارة الصحة

في سياق آخر فقد كرم محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام شوقي مسعود وفريق العمل المشارك، لتشغيل أول عيادة غسيل كلوي بريتوني في المحافظة في مستشفى ديرب نجم المركزي.

وقد قام بمنح الدكتور وفريق العمل الطبي شهادات تقدير تشجيعًا لهم على الأداء المميز، وتقديم خدمة علاجية وصحية مميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.