محافظة البحر الأحمر: مدينة شلاتين تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم بحضور اللواء إيهاب رشاد رئيس المدينة والقيادات التنفيذية

شهدت مدينة شلاتين بمحافظة البحر الأحمر فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات وأصحاب الهمم تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وإشراف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة شلاتين، ومشاركة القيادات التنفيذية وأهالي مدينة شلاتين، وتأتي فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لأصحاب الهمم تحت إشراف إدارة التضامن الاجتماعي مكتب التأهيل.

هذا وقد هنأ اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة شلاتين التهنئة لأصحاب الهمم، كما وجه مدير مكتب التأهيل بعمل حصر لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة من أجل ادراجهم في الخدمات التي تقدمها المدينة.

تضمنت فعاليات الاحتفال فقرات فنية متنوعة تم تقديمها من قبل طلاب مدرسة اللواء سعد أبوريدة، كما شاركت فرقة الفنون الشعبية التابعة لمدينة القصير، وقدمت الفرقة العديد من العروض الفنية أيضا.

صورة 1

كرم اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة شلاتين أصحاب الهمم المشاركين في الاحتفالية، وقام بتوزيع الهدايا العينية لهم، وتمنى لهم بأن يحظوا بعام سعيد.

صورة 2

صورة 3

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.