محافظة البحر الأحمر: مدينة القصير تُنظم مبادرة خيرية “خير بلدنا” لمحاربة الغلاء وجشع التجار بالأسواق التجارية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر نظمت الجهات المعنية بمدينة القصير مبادرة خيرية تحت عنوان “خير بلدنا”، وذلك ضمن إطار محاربة الغلاء وجشع العديد من التجار بالإضافة إلى المساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتأتي حملة خير بلدنا تحت إشراف كافة الجهات الرقابية، تحت رعاية اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير.

أكد مفتشي إدارة التموين أن سعر كيلو اللحمة داخل المبادرة يصل إلى 120 جنيه، حيث يتم بيعه بسعر مخفض مقارنة بسعره المتداول في الأسواق، كما أكدت إدارة التموين أنه سيكون هناك حملات رقابة مستمرة تجوب محلات الجزارة بالأسواق التجارية، على خلفية منع التلاعب في الأسعار والتصدي للمخالفين.

صورة 1

شدد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير مؤخراً على استمرار أعمال الحملات الدورية، وإيصال الدعم لمستحقيه، بالإضافة إلى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، لافتاً إلى أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر قد وجه بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الجهات الرقابية وتعطل أعمال تلك الحملات بمدن محافظة البحر الأحمر، فضلاً عن بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

صورة 2

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.