افتتاح معرض الملابس الخيري في جامعة الفيوم وقرارات جديدة

قام السيد رئيس جامعة الفيوم السيد الدكتور ياسر مجدي حتاتة بفتتاح المعرض الخيري للملابس بالجامعة، والذي تم افتتاحه بعرض الملابس لكل من الطلبة والطالبات، ويعد هذا المعرض واحد من أبرز المعارض التي تسهم في تقديم الدعم للطلاب، كما أصدر سيادته قرار بشأن كلية طب الأسنان، في السياق التالي إليكم المزيد من التفاصيل.

أوضح السيد الدكتور ياسر مجدي حتاتة إلزام الطلاب بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمكافحة الوباء المستجد والحفاظ على سلامة وأرواح الطلاب، كما حرص على ضرورة أخذ اللقاح المضاد للوباء المستجد قبل البدء في اختبارات الفصل الدراسي الأول.

كما أوضح محمد سعيد أبو الغار أن معرض الملابس الخيري يحتوي على ما يصل إلى ألف وأربعمائة قطعة من الملابس والحقائب، والأحذية بالإضافة إلى الاكسسوارات، يتم توزيعها على الطلاب مجانًا من أصحاب الهمم والمحتاجين، وبقية القطع يتم توزيعها على الطلاب بأسعار رمزية تتراوح قيمتها بين 20 و50 جنيه مصري.

صورة 1

قرارات جامعة الفيوم الجديدة

تم إصدار قرارًا رقم “2046” لعام 2021 من قبل رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة بتفويض  الأستاذ المساعد بقسم تقويم الأسنان بكلية طب الأسنان الدكتور عادل رشيد حميدة عودة بأعمال رئيس قسم تقويم الأسنان.

كما أصدر قرار رقم “2047” لعام 2021 الذي يقتضي بتكليف الأستاذ المساعد بقسم الاستعاضات السنية المثبتة بكلية طب الأسنان الدكتور هيثم عمرو محمد عمرو بأعمال رئيس قسم بقسم الاستعاضات السنية المثبتة.

اختبارات مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

في سياق منفصل فقد أعلنت جامعة الفيوم عن استمرارية اختبارات مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الفيوم للعامين بها برعاية رئيس الجامعة وتحت إشراف وزير الاتصالات لشؤون التطوير المؤسسي، كما أشارت الجامعة إلى استمرار اختبارات المجموعة الثانية للعاملين بالجامعة وفقًا للمبادرة المنظمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.