استمرار أعمال إزالة آثار مياه الأمطار من شوارع محافظة الشرقية والمحافظ يؤكد ضرورة اتخاذ الحذر بسبب أعمدة الإنارة

أكد مكتب المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية استمرار أعمال شفط وتصريف المياه من شوارع مدن ومراكز المحافظة بعد تجمعها بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت قبل أيام في أغلب محافظات الجمهورية، وتسببت مياه الأمطار في تعطيل حركة السير وتعطيل حركة المواطنين. 

وقال مكتب المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية بأن أعمال شفط المياه وإزالة آثارها من الشوارع مستمرة، ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليماته لرؤساء المدن والمراكز بإزالة آثار المياه بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي واستجاب رؤساء المدن والمراكز لتعليمات المحافظ مؤكدين بأن أعمال الشفط جارية وأنهم يحرصون على متابعة ذلك بأنفسهم، وشدد السيد الدكتور ممدوح غراب على رؤساء المدن والمراكز والقرى بعزل أعمدة الإنارة الكهربائية بشكل جيد حرصاً على سلامة المواطنين لضمان عدم تعرض أحد الأشخاص للصعق الكهربائي، وتم تشغيل الكشافات المعطلة لتحسين رؤية المواطنين في الليل.

صورة 1صورة 2

ويذكر بأن محافظ الشرقية كان قد ذكر المواطنين بضرورة تجنب الوقوف والمرور بجانب أعمدة الإنارة حرصاً على السلامة العامة لتجنب التعرض للصعق بالكهرباء، وعلى الرغم من اهتمام المحافظة باتخاذ إجراءات السلامة العامة إلا أن مسؤولية حماية النفس تقع على المواطن في المقام الأول وشدد المحافظ أيضاً على أهمية الإبلاغ عن الأعطال الموجودة في الأعمدة اذا وجد بها ماس كهربائي، وستستمر أعمال إزالة آثار مياه الأمطار وعزل أعمدة الإنارة حتى تتحسن الأحوال الجوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.