ميز وسائطك المرسلة على واتساب بخاصية العرض مرة واحدة الجديدة على التطبيق

يطرح واتساب بشكل يومي العديد من الميزات والخصائص الجديدة والتي تُلبي احتياجات مستخدميه، كذلك يعكف مطوروه على العمل على العديد من الميزات والخصائص الأخرى من أجل أن يظل مُحافظًا على مكانته التي وصل إليها بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي جعلته في ذات الوقت التطبيق الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، لذلك ننصح بشكل دائم جميع مُستخدمي وعشاق whatsapp بتحديث التطبيق باستمرار والتأكد من تواجد آخر نسخة له على أجهزتكم ففي كل يوم هناك جديد قد يفوتك الاستفادة به إذا لم تُراعي تحديثه.

ما هي هذه الميزة الجديدة التي طرحها التطبيق لمستخدميه والذين لديهم النسخة الأخيرة المُحدثة؟، هذه الميزة سوف تجعل وسائطك مميزة خاصة إذا كانت فريدة من نوعها أي من تصميمك أنت أو عبارة عن شيء خاص بك كصورة لك أو لأحد أفراد عائلتك، أو طريقة لعمل شيء ما ولا تُريد أن يتم مشاركتها إلا مع أشخاص معينين فقط.

صورة 1

سوف تختار من المعرض الوسائط التي تُريد إرسالها لأحد جهات اتصالك على واتساب ثم بعد أن تظهر في واجهة الدردشة مع الجهة التي تُريد إرسالها لها، اضغط بجوار التسمية التوضيحية وتحديدًا بجوار سهم الإرسال وسوف تظهر لك نافذة كما هي موضحة كل ما عليك هو اختيار موافق على العرض مرة واحدة منها.

صورة 2

خاصية تعديلات الوسائط على واتساب

من الواضح كذلك من الصورة السابقة أنه تم تفعيل واجهة تعديل الوسائط والتي تجعلك تتمكن من إضافة العديد من التعديلات على الصورة أو الفيديو قبل إرساله، مثل تغيير شكل العرض للصورة بتحويلها إلى مشعة أو أبيض وأسود أو غيرها من التأثيرات الأخرى المتميزة كذلك يُمكنك إضافة ملصقات إليها أو إيموجي كما تشاء.

كذلك مُتاح لكل الآن في واجهة واتساب الجديدة تلك الخاصة بإرسال الصور ومقاطع الفيديو الكتابة على تلك الوسيطة التي تُريد إرسالها لأحد أصدقائك، مع العلم أن كل ذلك كان يتم في السابق عبر تطبيقات الطرف الثالث ولكنه الآن أصبح مُتاح لكل مستخدمي whatsapp داخل التطبيق نفسه ودون الحاجة لاستخدام تطبيقات أخرى وبالطبع هو أكثر سرعة وآمانًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم بالتوفيق انشاء الله يارب

  2. Widaad Ilyaas Kadir يقول

    ممتاز جدا جدا جدا

  3. Adamtoubali يقول

    اللهم ردنا إليك ردا جميلا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.