احدث وارخص تابلت للأطفال.. مواصفات سامسونج تابلت Galaxy Tab A7 Lite وسعره

يبحث الالاف من الاباء والامهات عن احدث تابلت للاطفال من أجل شرائه لأبنائهم لتسليتهم، وخلال الفترة الماضية قامت شركة سامسوج باطلاق جهاز تابلت Galaxy Tab A7 Lite المخصص للأطفال والذي يحتوي على العديد من المزايا الرائعة بسعر في متناول الجميع، وخاصة الفئات المتوسطة، حيث يضم التابلت مجموعة من الألعاب الترفيهية وكذلك محتوى تعليمي ضخم، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف معا على أهم مواصفاته.

تم اطلاق تابلت Galaxy Tab A7 Lite للأطفال في الأسواق الروسية، وخلال الفترة القادمة من المقرر أن يتم اطلاق التابلت خلال الفترة القادمة في كافة الاسواق العالمية بأكثر من طراز، واليكم ابرز مواصفات التابلت:

  • به عدة ميزات المراقبة الأبوية التى تسمح للآباء رؤية المحتوى الذى يتعرض له أطفالهم، كما يمكنهم التابلت من التحكم في المحتوى الذى يشاهدونه.
  • به مساعد صوتي خاص بالأطفال.
  • ويمكن للاطفال فتح التطبيقات والألعاب وإجراء المهام المختلفة، من خلال المساعد الصوتى الذى عبارة عن صوت دب يدعى Marusia.
  • يقوم المساعد الصوتي بقراءة القصص وعزف الموسيقى ولعب الألعاب.
  • التابلت به مجموعة من الالعاب الالكترونية التي يعشقها الاطفال، مثل Lego TV، وToca Boca، وKikoriki.
  • شاشة من نوع  LCD قياس 8.7 بوصة بدقة 1340 × 800 بكسل.
  • به معالج من نوع Helio P22T من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت وتخزين داخلى 32 جيجابايت، بالإضافة إلى بطاقة توسعة microSD.

سعر سامسونج تابلت Galaxy Tab A7 Lite يبدأ من  205 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالي 3 آلاف و226 جنيه مصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.