الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية تضبط وتصادر “شِيَش” من مقهى في الزقازيق لمخالفته الإجراءات الاحترازية

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بمصادرة عدد من “الشِيَش” من مقهى يقع مكانه بجانب إحدى الطرق في مركز الزقازيق، وأعلن مكتب المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية بان القوات الأمنية قد صادرت تلك المعروضات في إطار الحملات التي تقوم بشنها مؤخراً في مختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية بهدف الحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطن من كل ما قد يسبب له الأذى أو يؤدي لاعتلال صحته. 

وكان الأستاذ ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على الجهات الأمنية المختصة بتكثيف الحملات التفتيشية الهادفة لمتابعة مدى تطبيق المحال والمقاهي والمطاعم لإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المتجسد في المتحور الجديد “أوميكرون”، وأصدر السيد غراب تعليماته لرؤساء المدن والمراكز والأحياء بتكثيف الحملات بشكل يومي حرصاً عل السلامة العامة وسلامة المواطن وأيضاً لمنع المتحور أوميكرون من الانتشار بشكل أوسع في محافظة الشرقية ومصر بشكل عام.

صورة 1

وقامت الجهات المختصة بتنفيذ الحملات التفتيشية بأعمال أخرى مثل مصادرة المركبات الصغيرة “التوك توك” من الشوارع الرئيسية ورفع الاشغالات المخالفة وبالطبع محاسبة المخالفين، ويذكر بأن محافظة الشرقية تحرص هذه الأيام على شن حملات تفتيشية بشكل يومي للوقوف على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية في المحلات والمطاعم والمقاهي وكذلك للقيام بحملات تفتيشية تستهدف المحال التجارية والتموينية لضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.