تنفيذاً لتوجيهات محافظة الشرقية.. رؤساء المراكز والمدن يكثفون الحملات اليومية لإزالة الإشغالات المخالفة بنطاق المحافظة

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برفع الإشغالات المخالفة من على الطرق العامة والرئيسية وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتطبيق القانون على المخالفين، قامت رئاسة مدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية والقسم الهندسي للوحدة بتنظيم حملة لإزالة سور مخالف مبني من الطوب، كان مبني أمام المعهد الديني ببندر بلبيس.

قامت رئاسة المركز بتنظيم حملة أخرى لرفع الإشغالات المخالفة، حيث تمت مطاردة الباعة الجائلين والسيارات وتجار الخردة بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة بلبيس، حيث تم التحفظ على كافة مكبرات االصور وتم تحرير محاضر فورية لكافة المخالفين للقانون، وذلك حفاظاً على راحة المواطنين وأمنهم وسلامتهم.

صورة 1

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أيضاً بتنظيم حملات لرفع الإشغالات وأسفرت تلك الحملات عن رفع 100 قطعة إشغال بمناطق مختلفة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

صورة 2

بناء على ذلك شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على كافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية والمرور الميداني المستمر على الطرق العامة لرفع الإشغالات المخالفة، من أجل تحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على جميع المخالفين دون التهاون معهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.