سيارات وعطلات مذهله.. ما الذي ينتظر أجويرو بعد الاعتزال

أعلن نجم فريق نادي برشلونة سيرجيو أغويرو اعتزاله كره القدم بسبب ازمه قلبيه أغويرو البالغ من العمر 33 عام كانت مسيرته الكروية مليئة بالألقاب من أهم الألقاب التي حققها في مسيرته هي 5 ألقاب للدوري الانجليزي مع فريق نادي مانشستر سيتي لاكن السؤال هنا ما الذي ينتظر أجويرو بعد الاعتزال.

سيارات وعطلات مذهله

يملك نجم فريق نادي برشلونة السابق سيرخيو أغويرو العديد من السيارات المذهله من أبرزهم سياره فيراري الكهربيه اما عن العطلات المذهله فيقضي أجويرو معظم العطلات في اليخت الخاص به كما يذهب إلى بعض الجزر.

صورة 1

سيرجيو أغويرو والألعاب

يقضي نجم نادي برشلونة السابق سيرجيو أجويرو وقت كبير أمام الألعاب حيث يملك الاعب قناه خاصه به على Twitch وتسمى القناه SLAKUN10 ويقوم الاعب بعمل بث مباشر على قناته ويتابعه 3.5 متابع.

صورة 2

أصدقاء سيرجيو أغويرو

يعتبر نجم نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي هو اقرب صديق لسيرجو اجويرو حيث كان سيرجيو أجويرو يقضي العديد من الوقت مع ليونيل ميسي عندما كانو يجتمعان في منتخب الأرجنتين كما تعتبر صوفيا كالزيتي من أكثر الأصدقاء المقربين له.

أبرز إنجازات سيرجيو أغويرو مع الانديه والمنتخب

من أبرز إنجازات سيرجيو أغويرو هو حصوله على ٥ ألقاب للدوري الانجليزي مع فريق نادي مانشستر سيتي اما عن أبرز إنجازاته مع المنتخب فحصل على بطوله كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.