كيفية تشغيل تطبيقين لـ واتساب على هاتف واحد وتفعيله على أكثر من جهاز

يعمل تطبيق واتساب مؤخرًا على إطلاق العديد من التحديثات الجديدة، التي تتضمن الكثير من الإضافات والخدمات التي تلقى قبول مئات الملايين من المستخدمين، كما يعمل أيضًا على معالجة بعض المشكلات التي تواجه الكثيرين، ومؤخرًا تم الانتهاء من إتاحة ميزة معاينة الرسائل الصوتية قبل نشرها أو إرسالها مباشرةً، وهو ما يرفع الحرج عن المستخدمين من إرسال رسائل خاطئة، في الوقت الذي يتم البحث فيه عن كيفية تشغيل تطبيقين للواتس على هاتف واحد، أو تفعيله على أكثر من جهاز.

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن كيفية تشغيل تطبيقين أو نسختين من واتساب برقمين مختلفين على هاتف واحد، حيث يريد بعضهم أن يخصص رقمًا للعمل مثلاً ورقمًا آخر للأصدقاء والأهل، وهو ما توفره العديد من الهواتف الذكية خلال الفترة الأخيرة بشأن إعداد حسابات مزدوجة من تطبيق واتساب، وتحديدًا من الدخول عبر إعدادات الهاتف بعد فتح التطبيق على الموبايل، ثم الضغط على خيار التطبيقات المزدوجة المدعوم بالكثير من الجوالات، باستثناء الآيفون.

كيفية تشغيل تطبيقين لـ واتساب على هاتف واحد وتفعيله على أكثر من جهاز

وبعد اتباع الخطوات السابقة، سيظهر أمامك قائمة بالتطبيقات المدعومة، بالإضافة إلى ميزة تبديل لتشغيل الاستنساخ بجوار التطبيق من بينهم واتساب، عليك الضغط على زر تبديل وتفعيله، يُمكنك من خلال تلك الخاصية من التنقل بين أي حساب تابع للتطبيق تريد استخدامه، ويتطلب منك الأمر تنشيط الإصدار التجريبي للميزة على هاتفك الذكي، كما يمكنك تشغيل حسابك في الواتس على أكثر من جهاز بنفس الرقم بشكل مباشر.

كيفية تنشيط الإصدار التجريبي

  • افتح تطبيق واتساب.
  •  اضغط على الثلاث نقاط الرأسية.
  • ثم اضغط على خيار الأجهزة المرتبطة.
  • ستستقبل إشعار من واتساب للاشتراك في الإصدار التجريبي للأجهزة المتعددة.
  • اضغط على إصدار تجريبي للأجهزة المتعددة.
  • ثم اضغط على خيار الانضمام إلى الإصدار التجريبي من صفحة المعلومات الخاصة.
  • ثم ابدأ خطوات ربط حسابك بجهاز آخر.

يهمك أيضًا:
4 ميزات جديدة منها إخفاء الظهور عن أشخاص محددين
كيفية الرد على الرسائل النصية برموز emoji.. والرد التلقائي
الوصول إلى المراسلات من 5 أجهزة مرتبطة في وقت واحد

مع العلم أن الأمر يتطلب إلغاء تأمين حسابك بالبصمات أو الأرقام السرية، ثم ربطه بحسابك على إصدار الويب من خلال مسح رمز QR، ثم انتظر ثواني قليلة، وسيبدأ واتساب بتنشيط حسابك على الجهاز الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ياريت كمان تعملوا لنا ميزه نسخ الحالات والفيديو
    وايضا ميزه من يدخل يراقب اخر ظهور لنا

  2. Mohammed يقول

    كيف يمكن تحميل واتساب

    1. محمد فوزي يقول

      عبر منصة جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو منصة ios للآيفون

  3. ابوسمير يقول

    المدير العام هو من أنشأ القروب وله جميع الصلاحيات ماعد بند واحد غير موجود عالواتساب وهذا البند مهم جدا وهو ..المدير العام لايستطيع حذف احد مواضيع اي عضو يخالف تعليمات القروب مثلا جاب عضو موضوع مخالف للأنظمة والقوانين وجميع الاعضاء غير راضين عنه والمدير يبقى مكتوف الأيدي لايستطيع عمل اي شي سواء مراسلة العضو المخالف انه يحذف موضوعه .
    لذا يجب وضع صلاحيه للمدير العام بحذف موضوع اي عضو يخالف الانظمه والقوانين هذي الميزه او الصلاحيه لو وجدة في الواتساب جميل جدا ويخلوا من المشاكل نأمل النظر في هذا وإعطاء المدير جميع الصلاحيات وشكرا.

  4. أبو امير طرموم يقول

    قوة

  5. الللا يقول

    مشبوهة …


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.