واتساب يعلن رسميًا على تويتر عن طرح ميزة جديدة انتظرها جميع مستخدميه

كثيرًا ما يتم الإعلان عن ميزات جديدة في واتساب من خلال المواقع والحسابات التي تهتم بالتسريبات عن التطبيق، ويترقب عملاؤه إصدار تلك الميزات بشغف خاصة أن الكثير من تلك الخصائص المُسربة يتم الكشف عنها قبل إعلانها رسميًا بوقت طويل، وإحدى تلك الميزات التي تم الكشف عن أن مطورو whatsapp يعملون عليها مُنذ فترة كانت تتعلق بالرسائل الصوتية، حيث أنه كان قبل اليوم تقوم بالضغط على علامة الميكروفون في صندوق الدردشة وتبدأ في الكلام ثم بعد رفع إصبعك من على الميكروفون يتم نشر الرسالة الصوتية تلقائيًا.

واتساب يمنع الحرج لمستخدميه

كان الأمر لا يخلو أبدًا من المواقف المحرجة بالشكل السابق ففي بعض الأحيان كان يُمكن أن يظهر صوت في رسالتك لا تُريد أن يكون ضمنها ولكن للأسف لا يمكن التراجع عن الإرسال، كذلك كان من الممكن أن تكون نبرة صوتك غير ملائمة أو تكون قد ارتجلت بعض الكلمات الغير مناسبة لموقف أو موضوع الرسالة، في المجمل الأمر كان مُحاط بالعديد من المخاطر التي قد تتسبب في إحراج كبير لك.

صورة 1

أخيرًا طرح واتساب الميزة المُنتظرة والتي تتمكن من خلالها معاينة رسالتك الصوتية قبل إرسالها، حيث يظهر لك الآن زر توقف وآخر يحمل رمز سلة المهملات حيث يُمكن من خلالهما التحكم في رسالتك، حيث توقفها متى شئت للاستماع إلى ما قمت بتسجيله وبعد الانتهاء أو قبله يُمكنك حذفها بالكامل وإعادة التسجيل مرة أخرى.

واتساب يُعلن الميزة الجديدة عبر تويتر

ونظرًا لأهمية تلك الميزة فقد حرص الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر على الإشارة إلى اعتمادها رسميًا على التطبيق، وإذا لم تظهر لديك حتى الآن الأزرار التي سبق وأشرنا إليها فيُمكنك تحديث whatsapp لتفعيلها والاستفادة منها فقد يكون النسخة المتواجدة لديك ليست المُحدثة.

صورة 2

يعكف مطورو تطبيق واتساب كذلك في الفترة المُقبلة وفقًا للتسريبات المُعلنة على تطوير ميزة أخرى تُمكن أدمنز الجروبات من حذف أي رسالة يريدونها داخل الدردشة الجماعية داخل المجموعة، وهذا أمر كذلك طالب به الكثيرون من مُستخدمي التطبيق الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Maki. Maki يقول

    HE’S one of the best soccer player all the time with pL thanks for the beautifull football moments kun

  2. غير معروف يقول

    So smart and cute


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.