ضبط 241 كرتونة مواد غذائية مجهولة المصدر في طريق ههيا الابراهيمية بمحافظة الشرقية

أعلن مكتب للمتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية بأنه قد تم ضبط حوالي 241 كرتونة مواد غذائية مجهولة المصدر ومحملة على متن عربة “جامبو” بأحد الطرق المعروفة في محافظة الشرقية، وجاء ذلك بعد اصدار السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أوامراً بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية الموجودة في مختلف مدن ومراكز محافظة الشرقية. 

أصدر السيد ممدوح غراب محافظ الشرقية أوامره بمباشرة حملات تفتيش واسعة للمحال التجارية والمراكز التموينية للوقوف على مدى تطبيق الاشتراطات الصحية وللتأكد من مطابقة المنتجات للمواصفات القياسية وكذلك للتأكد من إدارة النشاطات التجارية بالتراخيص القانونية، وأشرف كل من السيد محمد اﻷلفي والسيد رضا وصفي والسيد محمد الورداني على الحملات التفتيشية.

صورة 1

أسفرت الحملة التفتيشية عن ضبط حوالي 241 كرتونة مواد غذائية مجهولة المصدر بطريق ههيا – الابراهيمية وكانت الحمولة موجودة على متن سيارة جامبو، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالمخالفة القانونية. 

ويذكر بأن الحملات التفتيشية التي تقوم بها المحافظة مؤخراً كانت قد اسفرت قبل أيام عن ضبط 2 طن من الأسمدة الزراعية مجهولة المصدر في مركز كفر صقر قبل أن يتم بيعها، ويؤكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية الحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم الغذائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.