مستورد صينى يستورد من مصنع لحوم 23 ألف جلد حمار وعند القبض على صاحب المصنع وجد600 حمار فقط في المصنع

فأحذت التساؤلات هل هذه أول مرة تذبح الحمير وتبيعها في الأسواق للأشخاص لأكلها كالحوم بقر فقال نعم أول مرة وهذه الكمية هى الموجودة فقط.

وعند التحرى عن المصنع وعن صاحب المصنع تم الكشف على أنه يتاجر في جلود الحمير ويصدرها للصين وأنه هناك مستورد صينى يتعامل معه ويأتى له ويأخذ كميات من جلود الحمير.

فتم البحث عن هذا المستورد الصينى لمعرفة ما الكميات التي يأخذها من هذا التاجر فتم التحرى وأنتظروا المستورد الصينى حتى يأتى للمصنع.

فعند مجيئه تم السؤال عن ذلك وقال أنه بالفعل أستورد كميات من جلود الحمير من هذا الرجل صاحب المصنع وعند سؤاله عن الكمية التي أخذها قال أنه أخر شحنة كانت 23 ألف ثوب من جلد الحمير.

أى أن هذا الرجل صاحب المصنع ذبح 23 ألف حمار وتم توزيعهم على الأسواق وأكل منها الناس وعند مواجهته أعترف وتم غلق المصنع وجارى محاكمته عن ذلك الأمر.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو الخير الطيب يقول

    الشعب قرب ينهق ويرفس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.