من هو محمد أحمد عبد القادر عبد الظاهر محافظ الاسكندرية الجديد

محمد أحمد عبد القادر عبد الظاهر محافظ الاسكندرية الجديد، أدى اليمين الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمعهورية، ليكون محافظ الاسكندرية الجديد خلفاً للدكتور سعد الخولى الذي تولى المنصب بالإنابة، بعد اقالة محافظ الاسكندرية السابق هانى المسيرى بعد أزمة الاسكندرية الاخيرة، ومحافظ الاسكندرية الجديد يمتلك خبرات كثيرة في ادارة وعمل المحافظات وادارة شئون المواطنين على أكمل وجه.

والمهندس محمد أحمد عبد القادر عبد الظاهر محافظ الاسكندرية الجديد بدأ عمله في المحليات بداية من عام 1979 في محافظة القاهرة، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في العاصمة ومنها: مدير مكتب المحافظ، ومدير عام للمكتب الفنى، ورئيس الادارة المركزية لمكتب المحافظ وكان ذلك في 2005، كما شغل منصب سكرتير مساعد محافظ الاسكندرية عام 2007.

كما شغل محافظ الاسكندرية الجديد منصب سكرتير عام محافظة حلوان وكان ذلك في 2010 قبل الغاء تلك المحافظة، وشغل منصب امين عام الادارة المحلية في وزارة التنمية المحلية، وفي 2013 اصبح محافظ القليوبية، وذلك حتى اختياره محافظاً للاسكندرية، والمهندس محمد عبد الظاهر من القيادات البارزة في وزارة التنمية المحلية، وهو من أكثر الداعمين ومن انصار فكرة اللامركزية في ادارة المحافظات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.