أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات لجميع الاجهزة الاندرويد والايفون

أصبحت الصور والفيديوهات من أهم الأشياء التي يهتم بها الجميع وهذا لان الجميع أصبح يمتلك هاتف يمكنه التقاط الصور والفيديوهات في جميع الأوقات، ولكن هناك بعض الهواتف التي لا تمتلك كاميرا عالية الدقة ولا تحتوي على تقنيات حديثة، لهذا يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أفضل التطبيقات التي تساعدهم في تعديل الصور والفيديوهات بشكل آمن، وهذا بسبب انتشر عدد كبير من التطبيقات الغير آمنة التي تؤدي إلى اختراق الأجهزة وسرقة البيانات وسنقدم لكم أفضل وأمن التطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات.

سنقدم لكم أفضل التطبيقات التي تساعدك على تعديل الصور والفيديوهات وهي:

  • تطبيق Snapseed
تطبيق Snapseed
تطبيق Snapseed

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التي تساعدك على تعديل الصور والفيديوهات وهذا لأنه يحتوي على مجموعة من الأدوات والتأثيرات التي تساعدك على تعديل الصور والفيديوهات بشكل سهل وبسيط، وأهم ما يميز التطبيق أنه آمن ويعمل مجاني ومتوفرة لجميع الاجهزة الاندرويد والايفون.

  • تطبيق EyeEm
تطبيق EyeEm
تطبيق EyeEm

يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تعمل على تحرير وتعديل الصور والفيديوهات حيث تعدى عدد مستخدمي التطبيق 5 مليون مستخدم من جميع دول العالم، وهذا لأنه يضم مجموعة من الأدوات التي تعمل على تحسين الصور والفيديوهات حيث يضم التطبيق أكثر من 20 فلتر لتحسين الصور، كما أن التطبيق آمن جداً، التطبيق يدعم انظمة الاندرويد والايفون.

  • تطبيق Adobe Photoshop Fix
تطبيق Adobe Photoshop Fix
تطبيق Adobe Photoshop Fix

يضم هذا التطبيق مجموعة من الأدوات والتأثيرات التي تعمل على تحسين الصور بشكل إحترافي مثل أداة contrast التي تعمل على تعديل التباين، لهذا يعد من أشهر التطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات، التطبيق متوفر لانظمة الايفون والاندرويد.

  • تطبيق VSCO
تطبيق VSCO
تطبيق VSCO

هذا التطبيق من أهم التطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات وهذا لأنه يحتوي على معظم الأدوات التي تعمل على تعديل الصور والفيديوهات مثل النقوش والقص الأبعاد التباين، التطبيق يعمل مجاني ومتوفرة لجميع الاجهزة الاندرويد والايفون.

  • تطبيق LiveCollage
تطبيق LiveCollage
تطبيق LiveCollage

يعد هذا التطبيق من أسهل تطبيقات تعديل الصور فهو يعمل على تحسين الصور بشكل إحترافي كما أنه يضم مجموعة كبيرة من القوالب والأنماط، كما يسمح التطبيق بإضافة نصوص وتحديد الخطوط والألوان، التطبيق يعمل مجاني ومتوفرة للاندرويد والايفون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.