برعاية الدكتور خالد عبد الغفار، جامعة الفيوم تستضيف المؤتمر العلمي السادس تحت عنوان الطب البيطري وتحديات القرن الـ 21

استضافت جامعة كفر الشيخ اليوم الأربعاء 17 نوفمبر المؤتمر العلمي الدولي السادس تحت عنوان الطب البيطري وتحديات القرن الوحد والعشرين، وشرف المؤتمر السيد خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ عبد الزراق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بالإضافة لعدد من الأسماء المشرفة وحضر المؤتمر أيضاً السيد عمرو البشبيشي نائب محافظ محافظة الفيوم.

ونظم طلاب كلية الطب البيطري في جامعة كفر الشيخ المؤتمر العلمي الدولي السادس والذي يعقد في الفترة ما بين 17 و21 نوفمبر الجاري، وجاء المؤتمر بحضور السيد رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور نشأت عبد الباري نقيب الأطباء البيطريين بمحافظة كفر الشيخ وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

صورة 1

وأكد السيد خالد عيد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بأن قطاع الطب البيطري يحظى باهتمام كبير من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وأكد الدكتور خالد عبد الغفار بأن اهتمام سيادة رئيس الجمهورية بقطاع الطب البيطري قد انعكس ايجاباً على تطوره وكان من بين عناصر منظومة التعليم العالي والبحث العلمي التي شهدت تطوراً كبيراً في الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.