موعد مباراة السعودية واستراليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة

في مباراة تُعد الأكثر تشويقاً للجماهير يستعد فيها منتخب أستراليا لاستقبال منتخب السعودية ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022″، حيث يترقب الكثير من جماهير ومحبي البطولة موعد المباراة التي من المقرر أن تُقام غداً الخميس الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري 2021، وتُقام المباراة على ملعب “كومبانك”.

يقع كلا المنتخبين أستراليا والسعودية في المجموعة الثانية من منافسات دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تضم المجموعة الثانية كل من منتخب “عمان، اليابان، الصين، فيتنام”، على الرغم من تواجد تلك المنتخبات القوية إلا أن منتخب الراية الخضراء استطاع أن يكتسح المجموعة الثانية، بحصوله على 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الذي يحتل المركز الثاني، بينما يحتل منتخب عمان المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ومنتخب اليابان في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ومنتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وفي قاع المجموعة يوجد منتخب فيتنام الذي لا يملك أي نقطة في رصيده حتى الآن.

يسعى كلا المنتخبين وراء تحقيق الفوز في مباراة الغد، والاستمرار في سلك المسار الصحيح نحو الوصول المبكر إلى كأس العالم، على الرغم من قوة منتخبات المجموعة الثانية إلا أن منتخب السعودية استطاع أن يفوز على جميع المنتخبات المتواجدة بالمجموعة قبل مواجهة منتخب أستراليا غداًَ، حيث خسر منتخب أستراليا على يد اليابان بهدف نظيف.

صورة 1

موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة:

المباراة أستراليا X السعودية
الموعد  غداً الخميس 11 نوفمبر، الساعة 11 ص بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة SSC سبورت السعودية
التردد 12418

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.