خدعة مهمة جدًا في واتساب تُتيح لك التخلص من إزعاج جهة اتصال دون حظرها

في كثير من الأحيان تُسبب إحدى جهات الاتصال معنا على واتساب إزعاجًا كبيرًا لنا وذلك من خلال إرسالها لنا العديد من الرسائل بشكل مُستمر، مثل تلك التي تراها كل صباح مكتوب فيها “صباح الخير” أو كل مساء، كما أنه في بعض الأوقات الأخرى لا نريد استقبال رسائل من أحد الأشخاص، وفي كل الحالات السابقة نود ألا نستقبل الرسائل ولكن بدون حظر جهة الاتصال المزعجة تلك حتى لا يتسبب ذلك لنا أو لهم في إحراج خاصة إذا كان تربطنا بهم علاقة صداقة أو قرابة.

خدعة مهمة في واتساب

هذه الخدعة سوف تقوم بها عن طريق خطوات بسيطة لن تحتاج منا وقت طويل حيث أنه يجب إتباع التالي:
• قم أولا بتحديث التطبيق.
• قم بفتح التطبيق على جوالك.
• حدد جهة الاتصال التي تُريد التخلص من إزعاجها لك مع العلم أنه يُمكنك اختيار أكثر من جهة.
• اضغط على جهة الاتصال تلك لفترة طويلة.

خدعة مهمة في واتساب
خدعة مهمة في واتساب

• سوف يظهر سهم يُشير لأسفل بجوار تلك الجهة أو الجهات التي قمت بتحديدها.
• حدد خيار الأرشيف من الخيارات التي سوف تظهر لك.
• يُتيح هذا الخيار للرسائل الورادة من جهات الاتصال تلك على واتساب ألا تظهر لك في المحادثات العادية، فهي سوف يتم أرشفتها بشكل مباشر.

قد يهمك كذلك:
إرسال رسالة عبر واتساب دون فتحه بخدعة تعرفها للمرة الأولى
إجعل كلمات رسالتك على واتساب بشكل مختلف ومُميز

إلغاء الأرشفة

كما يُمكنك في ذات الوقت إلغاء الأرشفة لرسائل تلك الجهات وإعادة استقبال الرسائل منها مرة أخرى، حيث تظهر الأرشفة في أعلى القائمة الرئيسية للتطبيق بالضغط على النقاط الثلاثة الرئيسية، وذلك في حالة إذا كان لديك جهات اتصال قمت بأرشفة الرسائل الواردة منها أما إذا لم يكن ذلك موجود فلن يظهر لك خيار الأرشفة هذا.صورة 1

 

حيث بعد الضغط عليها عند ظهورها سوف تظهر فيها جهات الاتصال التي سبق واخترت أرشفة رسائلها على واتساب كل ما عليك هو الضغط عليها مرة أخرى طويلاً، حتى تظهر قائمة منسدلة مثل تلك التي ظهرت من قبل ثم قم باختيار إلغاء الأرشفة منها، وبذلك سوف تستقبل رسائل مرة أخرى من تلك الجهات وبشكل طبيعي مثلها مثل باقي الأشخاص المتواجدين في جهات اتصالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.