جوجل تعلن أخبار سيئة لمستخدمي واتس اب

الآن أصبح لا يوجد هاتف على مستوى العالم إلا وبه تطبيق التراسل المجاني الأشهر عالميا “واتس اب”، إذ أن التطبيق به الكثير من المزايا التي تجعله يتربع على قمة البرامج المشابهة له، ولعل من أبرزها امكانية اجراء محادثات صوتية أو فيديو أو كتابية مع أي رقم على مستوى العالم بدون دفع أي رسوم مالية، ولكن اليوم أعلنت شركة “جوجل” اخبار سيئة لمستخدمي التطبيق.

أخبار سيئة عن تطبيق واتس اب

حيث أفاد تقرير نشر عبر موقع “WaBetaInfo”، بأن شركة جوجل Google، قد تتوقف عند تقديم مساحة تخزين غير محدودة للنسخ الاحتياطية من دردشات واتس اب، ويعتبر هذا الخبر صادم لجميع مستخدمي التطبيق على مستوى دول العالم، ووفقا لما ذكره موقع “.geo.tv” فأن جوجل تقدم حاليا مساحة تخزين غير محدودة للمحادثات التي تجرى عبر التطبيق، حتى يتمكن المستخدم من الاحتفاظ بنسخ احتياطية من المحادثات التي يجريها على مساحة التخزين الخاصة بأجهزة أندرويد Google Drive.

النسخ الاحتياطية من واتس اب

وتعد ميزة النسخ الاحتياطي بأنها أحد أسهل الطرق التي تمكن المستخدمين من التبديل من هاتف إلى آخر دون فقد الرسائل والصور ومقاطع الفيديو المهمة، ويعمل مطورو التطبيق على اضافة خيار جديد يمكن المستخدمين من استبعاد وسائط معينة ليتم تضمينها في النسخة الاحتياطية التالية، ولكن تلك الميزة مازالت قيد التطوير في الوقت الحالي، على أن تتوفر في تحديث مستقبلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.