تسريب أول صور لهاتف Oppo A54s القادم يكشف بعض تفاصيل مواصفات الجهاز

أوبو الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، من المحتمل أن تزيح الستار عن الهاتف الذكي Oppo A54s قريبًا، وكشفت الصور الأولى للجهاز المسربة، أنه من المتوقع أن يكون ترقية لـ OPPO A54 الذي تم إصداره في وقت سابق من شهر مارس 2021، ولكن من غير الواضح متى سيتم إطلاقه رسميًا، وفي هذه المقالة سوف نستعرض أبرز المواصفات التي أشارت إليها التسريبات، وعرض الصور الأولى للجهاز، فتابعوا معنا.

Oppo A54s

تسريب أول صور لهاتف Oppo A54s القادم يكشف بعض تفاصيل مواصفات الجهاز
تسريب أول صور لهاتف Oppo A54s القادم يكشف بعض تفاصيل مواصفات الجهاز

مواصفات Oppo A54s

  • الشاشة: تُظهر الصور أن الهاتف الذكي من أوبو القادم، سيأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.52 بوصة، بدقة  HD وتحتوي على ثقب بشكل قطرة الماء لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • وفي الحديث عن الكاميرا الخلفية لهاتف Oppo A54s سيأتي بتحسين هائل في إعداد هذه الكاميرا، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابيكسل، ليحل محل مستشعر 13 ميجابيكسل في A54 وA16 السابقين،كما سيأتي الجهاز أيضًا مع مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ضمن إعداد الكاميرا الخلفية.
  • المعالج: سيتم تشغيل الجهاز القادم A54s بواسطة مجموعة شرائح Helio G35 من MediaTek المقترنة ما ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
  • سيعمل الطراز الجديد المنتظر بنظام Android 11 مع نظام Color OS 11.
  • سيكو متاحًا الهاتف بخيارين للألوان الأزرق والأسود، وهو ما سيساعد على إبراز تصميم الجهاز بشكل أكبر.
  • على الرغم من عدم التأكد من تاريخ الإطلاق، ولكن من المتوقع أن تتوفر طرازات Oppo A54sفي أوروبا بسعر 219 يورو (253 دولارًا أمريكيًا).

وأخيرًا يجدر الإشارة إلى أنه قد لا تكون بعض التفاصيل التي تم تسريبها عن الهاتف بما في ذلك التسعير نهائية، ويمكن لشركة أوبو بالفعل إجراء  بعض التعديلات على التوافر والتسعير وحتى يمكن أن تغير اسم الجهاز، وعلى أي حال في الوقت الحالي لا يوجد حدث إطلاق مجدول لأوبو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو عمر يقول

    ابي. لي. جوال. اللوان. وردي.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.