طريقة رفع الواجب على منصة مدرستي عام 1443هـ

نستعرض مع حضراتكم طريقة رفع الواجب على منصة مدرستي في العام الدراسي الجديد 1443هـ، حيث ارتفعت عمليات البحث خلال السعات القليلة الماضية عن أفضل طرق رفع الواجب على المنصة بعد التحديثات الأخير في العام الدراسي الجديد، وأصبح الطلاب بجميع المراحل الدراسية يريدون التعرف على أسرع طريقة من أجل رفع أعمالهم المنزلية على المنصة بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية.

حيث يدخل الطلاب السبوع الرابع من الدراسة في السعودية، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم بالمملكة عن عودة الدراسة حضورياً لجميع الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المتوسطة وكذلك الثانوية، أما المرحلة الابتدائية فتتم الدراسة فيها عن بُعد خوفاً على الأطفال الصغار في ظل مواجهة جائحة كورونا بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، واصبح دخولهم من خلال المنصة الإلكترونية.

طريقة رفع الواجب على منصة مدرستي عام 1443هـ
طريقة رفع الواجب على منصة مدرستي عام 1443هـ

ويمكنك الآن التعرف على طريقة رفع الواجب على منصة مدرستي في العام الدراسي الجديد 1443هـ من خلال خطوات بسيطة سوف نعرضه على حضراتكم في هذا المقال لجميع المراحل التعليمية داخل المملكة، وذلك من أجل مراجعتها من قبل المعلمين والانتهاء من تصحيحها في أسرع وقت، وعقب انتهاء الطالب من الواجب المنزلي عليه أن يرفع الواجب على المنصة للمعلمين من أجل عمليات التقيم والتعرف على الأخطاء.

ومن أسهل طرق رفع الواجب عبر المنصة التعليمية، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • يجب أولاً الدخول على منصة مدرستي الالكترونية من هنا.
  • على الطالب ن يضغط على كلمة واجبات، ثم كلمة مقررات مدرسية.
  • اختيار المادة المراد حل الواجب بها.
  • يجب الضغط على عرض الواجب ثم القيام بعملية الحل عبر منصة مدرستي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.