بسبب واقعة البصق.. ما هي العقوبة التي تنتظر مهاجم منتخب مصر

وفقًا للتقارير الصحفية التي تم نشرها بالفترة الأخيرة، فإن لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف جالاتا سراي التركي، مصطفى محمد، من المنتظر أن يلقى عقوبة قريبًا بسبب ما حدث منه، خلال المباراة التي حضرها مؤخرًا مع المنتخب الوطني، حيث كشفت الصحيفة التركية aksam، في التقرير الذي قامت بنشره، أن المنتخب لن يقوم باستدعاء اللاعب مصطفى محمد، خلال المباراتين القادمين التي سيواجه فيهما المنتخب المصري المنتخب الليبي، والمقرر عقدهم خلال شهر أكتوبر القادم.

عقوبة اللاعب مصطفى محمد

هذا وكان اللاعب “مصطفى محمد”، قد قام في المباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب المصري أمام الجابون، بإحراز هدف التعادل، وفي لقطة مثيرة بعد إدخاله الهدف في شباك الفريق المواجه، تم نقلها عبر شاشات القنوات التلفزيونية، بالبصق بعد الهدف، وقامت الجماهير على الفور، بربط ما قام به اللاعب، بأنه يقوم بالبصق على المدير الفني السابق للمنتخب “حسام البدري”.

تعليق مصطفى محمد بعد المباراة

وخلال التصريحات التي قام بها اللاعب “مصطفى محمد” بعد المباراة، والتي قام من خلالها بمحاولة تبرير التصرف الذي صدر عنه، خاصة وأنه قد تعرض خلال الساعات الأخيرة الماضية للكثير من الضغوطات، وذلك بعد فشل نقله للدوري الفرنسي، فقد أكد اللاعب أنه لم يقصد المدير الفني السابق “حسام البدري”، على الإطلاق بتلك الفعلة.

ترتيب المنتخب المصري

هذا ويحتل المنتخب الليبي مركز الصدارة في المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 قطر، وفي جعبته 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني في ترتيب مجموعته وفي جعبته 4 نقاط، والجابون يشغل المركز الثالث وفي جعبته نقطة واحدة فقط، بينما يأتي في قاع المجموعة، منتخب الجابون والذي لا يمتلك أي نقاط في جعبته على الإطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.