إضافة رائعة في متصفح جوجل تمكنك من تعلم اللغات الأجنبية بكل سهولة وأنت تتصفح الانترنت

إذا كنت تود تعلم أحد اللغات الأجنبية كاللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى، وأحببت أن تستغل الوقت الذي تقضيه على الانترنت في تعلم أحد هذه اللغات، فيمكنك الآن مع إضافة جميلة جداً ومجانية في نفس الوقت يتم تنصيبها على متصفح جوجل كروم  تدعى “Language Immersion for chrome”، التي من خلالها تستطيع تعلم أي لغة تخطر في بالك بكل سهولة.

هذه الأداة هي موجهة بالخصوص إلى كل من يرغب في تعلم لغة أجنبية جديدة، فهي مدعمة بما يقارب 64 لغة متنوعة، تستطيع من خلالها اختيار اللغة التي تريد تعلمها بكل سهولة.

إضافة “Language Immesion for chrome”، تقوم بتعليم المستخدم اللغة التي يريدها من خلال عرض كامل الكلمات والجمل للصفحات التي يقف عندها أثناء التصفح وباللغة التي يحببها ويريد تعلمها، ومن مميزات هذه الإضافة أيضاً أنه عندما يقوم المستخدم بتمرير سهم الماوس على أي كلمة تظهر له الترجمة باللغة التي يستطيع فهمها.

فمن الآن يكمن استغلال وقتك في تصفح مواقع الانترنت بتنصيب هذه الإضافة على متصفحك جوجل كروم وتعلم أي لغة أجنبية بشكل سهل ومميز، فبهذه الإضافة ستجد نفسك تتصفح المواقع التي تريدها وفي نفس الوقت تتعلم اللغة التي تريد تعلمها من خلال اكتشافك لمعاني مصطلحات وكلمات جديدة.

الإضافة سهلة التنصيب فكل ما عليك سوى الولوج إلى”chrome web store”، وكتابة إسم الإضافة في الخانة المخصصة للبحث ثم تقوم بتحميلها وتنصيبها بشكل عادي، وبعد التنصيب تقوم باختيار اللغة التي تريد تعلمها، وبشكل أوتوماتكي أثناء تصفحك لأي موقع ستظهر لك الكلمات باللغة التي قمت باختيارها مع الترجمة، وبهذا تجد نفسك أمام أسهل الطرق لتعلم أي لغة أجنبية في العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.