ممثلة إغراء أمريكية تقضى على مستقبل طيار كويتي تعرف على التفاصيل

تسبب ممثلة إغراء أمريكية في القضاء على مستقبل طيار كويتي، وسحب رخص القيادة الخاصة بة، وبدأت الواقعة عندما دعاها الطيار الكويت هى وإحدى صديقاتها إلى غرفة القيادة، أو كابينة القيادة، من أجل الإحتفال على حد قولها، وقامت بشرب الشامبانيا معه، وإلتقطت هى وصديقاتها صورا داخل الكابينة، وقامت بأرتداء الكاب الخاص به، والذي يوجد عليه شعار دولة الكويت، مما أثار حفيظة وزير المواصلات الكويتي “عيسى الكندرى”، والذي أصدر قرارة على الفور بأنزال رتبتة من طيار إلى طيار مساعد.

و كانت الطائرة متوجهة من العاصمة الإنجليزية لندن إلى نيويورك، وقال وزير المواصلات أن العقوبة تقتصر على الطيار الكويتى فقط، دون باقى الطاقم، لأنهم لم يكن يعرفون ذلك، ولم يشاهدوا ما حدث، ونشرت صحيفة الدايلى ميل هذة الصور على موقعها الرسمى للصحيفة، وقالت الممثلة أن الطيار الكويتى قد دعاها، وقال لها بأن تنادية بأسم “الولد الشقى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.