صور غوغل على الويب تحصل على علامتي التبويب “استكشاف” و”المفضلة”

كان أهم تطورين في عام 2020 يتعلقان بصور غوغل هما نهاية دعم التخزين المجاني غير المحدود وإعادة التصميم التي تدور حول الذكريات. ومع ذلك، فإن هذا الأخير أثر فقط على التطبيق بينما ظلت تجربة الويب كما هي إلى حد كبير. لكن هذا تغير، حيث تطرح غوغل تحديثًا لعميل الويب الذي يقدم تجربة مماثلة.

حيث يقدم التصميم الجديد لـ غوغل علامة تبويب استكشاف التي تعادل علامة التبويب “بحث” في تطبيق الهاتف المحمول. هنا، ستتمكن من التدقيق في الوسائط الخاصة بك بمساعدة ثلاث فئات: الأشخاص والأماكن والأشياء، أو حتى فرزها على أساس نوع الوسائط (مثل لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو والصور المتحركة وما إلى ذلك).

إقرأ ايضا: قد يتم إطلاق هاتف Google Foldable في نهاية هذا العام

صورة 1

بينما يمكنك الوصول إلى مفضلاتك من داخل علامة التبويب هذه، هناك أيضًا علامة تبويب مفضلة مخصصة في قائمة التنقل تتيح لك الانتقال مباشرة إلى الوسائط المميزة بنجمة. ومع ذلك، فإن ما لا يزال ينقص تجربة الويب هو الوصول إلى الذكريات التي تعرض مجموعة مخصصة من الصور، مجمعة معًا إما حسب التاريخ أو موضوع مشترك.

صورة 2

في وقت كتابة هذه التدوينة، لا يبدو أن التحديث الجديد قد تم طرحه على نطاق واسع. نظرًا لأنني لم أتمكن من اكتشافه إلا في واحد من حساباتي الثلاثة، فقد تضطر إلى الانتظار قليلاً ليشمل الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.