إصابة وزير المالية البرتغالي “جواو لياو” بفيروس كورونا بعد حضوره اجتماع مع كبار مسؤولي الاتحاد الأوروبي

أفاد مكتب وزير المالية البرتغالي جواو لياو اليوم السبت إن اختبارات كوفيد-19 التي أجراها الوزير لياو أثبتت إصابته بالفيروس، وذلك بعد يوم من مشاركته في اجتماع شخصي في العاصمة البرتغالية “لشبونة” مع كبار مسؤولي الاتحاد الأوروبي من بينهم رئيسة المفوضية الأوروبية “أورسولا فون دير لاين”.

 

وذكر بيان وزارة المالية البرتغالية أن الوزير البالغ من العمر 46 عاماً لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن وسيواصل العمل من المنزل خلال فترة العزلة الذاتية، وأشارت الوزارة إلى أن فترة العزلة ستكون ما بين 10 إلى 14 يوماً على الأقل.

 

وتم الإعلان عن نتيجة وزير المالية البرتغالي لياو التي جاءت إيجابية بعد أكثر من 24 ساعة من حضوره الاجتماع في مركز “بيليم” الثقافي في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة، كما أظهرت الصور الرسمية للاجتماع التي تم نشرها على الموقع الإلكتروني الحكومي أنه تم في غرفة كبيرة وارتدى جميع المشاركين أقنعة الوجه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.