جامعة القاهرة تبدأ بالعمل على الخطة الاستراتيجية للتحول نحو مسار الجامعة الذكية من الجيل الثالث

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت في بيان له اليوم الخميس، أنه تم توجيه مديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بضرورة بدء العمل على الخطة الاستراتيجية المحدثة وتطبيقها للتحول نحو مسار الجامعة الذكية من الجيل الثالث، لاستغلال المعرفة لإنتاج قيمة مضافة للاقتصاد، والتوسع في العمل الاجتماعي، بالإضافة إلى التوسع  في الشراكة مع المؤسسات الاقتصادية والإنتاجية ذات التوجهات الوطنية.

 

كما أشار رئيس جامعة القاهرة في بيانه إلى ضرورة ضمان تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المقررة لمواجهة انتشار عدوى الوباء التاجي كوفيد-19، وتنفيذ قرارات كل من مجلس الجامعة ورئيس الجامعة والتعليمات الصحية الصادرة في هذا الشأن، واتخاذ ما يلزم لضمان سلامة جميع منتسبي المراكز والوحدات، والمنشآت والمرافق والأجهزة التابعة للجامعة، بالإضافة إلى صيانة المصاعد والتأكد من آمان استخدامها، وذلك وفقاً للقواعد والإجراءات المقررة قانونياً.

صورة 1

وشدد الدكتور محمد عثمان الخشت على ضرورة التطبيق السليم للوائح الخاصة بالمراكز والوحدات من حيث النواحي الإدارية والمالية والفنية، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لكافة المخالفين في هذا الشأن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.