إدارة تشيلسي تستعد لضم لاعب باير ليفركوزن “كاي هافيرتز” مقابل 75 مليون استرليني

كشفت بعض تقارير الصحف الإنجليزية اليوم الثلاثاء، عن رغبة النادي الإنجليزي تشيلسي في ضم مهاجم الفريق الألماني باير ليفركوزن كاي هافيرتز خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، وأوضحت تقارير الصحف أن نادي البلوز يسعى لتكوين ثنائي هجومي ألماني، يتكون من كاي هافريتز ومهاجم لايبزيج تيمو فيرنر، الذي اقترب موعد قدومه لنادي البلوز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي تشيلسي يستعد لضم كاي هافيرتز، حيث قام برصد 75 مليون جنيه استرليني من أجل حسم صفقة ضم اللاعب، كما حصل اللاعب على اهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه من أبرزهم، مانشستر يونايتد، وليفربول، وبايرن ميونخ.

صورة 1

في غضون ذلك يقوم المدير الفني لنادي البلوز فرانك لامبارد بالتفكير في بيع الثنائي نجولو كانتي وجورجينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً الما نشرته بعض تقارير الصحف البريطانية، وأضافت التقارير أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قد بدأت في تلبية طلبات المدير الفني فرانك لامبارد حول صفقة ضم اللاعب تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، والذي سيتم انتقاله إلى تشيلسي مقابل 53 مليون استرليني، بعد أن تم شراء اللاعب حكيم زياش وفقاً لمطالب المدرب فرانك لامبارد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.