بعد اجتماع اليوم الإثنين، جامعة حلوان تؤكد مواصلة استلام الأبحاث من طلاب فرق النقل حتى 21 يونيو المقبل

أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن مجلس الجامعة سيعقد اجتماعاً اليوم الإثنين حول متابعة نظام عمليات استلام الرسائل البحثية من طلاب فرق النقل، باعتبارها بديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، التي تم إلغاؤها بسبب جائحة الوباء القاتل كوفيد-19.

صورة 1

كما أوضح رئيس جامعة حلوان، أن الاجتماع سيتحدث عن الإحصائيات وإعداد الرسائل البحثية الواردة من الطلاب إلى مختلف الكليات، بالإضافة إلى انتظام العملية ووضع الجدول الزمني للتصحيح، وبدء أعمال الكنترولات تمهيداً لإعلان نتائج أبحاث الطلاب.

صورة 2

في سياق متصل أكد الدكتور ماجد نجم، أن جامعة حلوان ستواصل استلام المشاريع البحثية والرسائل البحثية من طلاب فرق النقل بمختلف كليات الجامعة حتى يوم 21 يونيو المقبل، مشيراً إلى أن إعلان نتائج الرسائل البحثية من المتوقع أن يكون قبل منتصف شهر يوليو القادم.

صورة 3

في وقت سابق أعلن رئيس جامعة حلوان عن الانتهاء من تطوير مستشفي بدر الجامعي ورفع كفائته، حيث أكد أنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى لافتتاح المستشفى فور انتهاء جائحة وباء كوفيد-19، كما أوضح الدكتور ماجد نجم أن المستشفى قد انضم إلى منظومة مستشفيات العزل لمصابي الفيروس الخطير كوفيد-19 لدعم القطاع الصحي المصري، كما أشار إلى أنه سيتم دعوة المعنيين لحضور حفل افتتاح المستشفى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.