كيف تقوم بحظر شخص ما على LinkedIn وإزالته من شبكتك المهنية.. خطوة بخطوة

على لينكد أن، يمكنك إنشاء سلسلة من جهات الاتصال الشخصية والمهنية المثيرة للاهتمام ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حظر شخص ما على لينكد أن لمنعه من رؤية ملفك الشخصي، أو إرسال رسائل إليك أو تأييد مهاراتك، فهذا يمكنك القيام به بسرعة وسهولة.

فسنأخذك خطوة بخطوة خلال عملية كيفية حظر شخص ما على لينكد أن وإزالته من شبكتك المهنية.

 

  1.  أول شيء يجب عليك فعله لحظر شخص ما على لينكد أن هو تسجيل الدخول إلى حسابك والبحث عن ملف تعريف الشخص المعني.  بمجرد أن تكون في ملفهم الشخصي، مرر مؤشر الماوس فوق السهم متجهًا لأسفل، تم العثور على هذا السهم بجوار خيار “إرسال رسالة”،مظلل باللون الأزرق، كما هو موضح في لقطة الشاشة.

صورة 1

2 – عند وضع المؤشر فوق هذا السهم تظهر قائمة بخيارات مختلفة يوفر لك آخر شخص في القائمة خيار “حظر أو الإبلاغ” عن هذا الشخص. يجب عليك تحديده لحظر جهة الاتصال هذه على لينكد أن.

 

3 – بعد ذلك، ستظهر نافذة منبثقة في منتصف الشاشة تقدم لك الخيارين التاليين للاختيار من بينهما: إما حظر هذا الشخص أو الإبلاغ عنه يوفر لينكد أن أيضًا سلسلة من التفسيرات حتى تتمكن من فهم ما سيحدث عند تحديد أحد هذه الخيارات.

إذا كنت ترغب في حظر شخص ما على لينكد أن، فاختر الخيار الأول، كما هو موضح في الصورة المصاحبة.

صورة 2

 

4 – إذا كنت ترغب في حظر شخص ما على لينكد أن، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تنفيذ الأنشطة التالية:

  • لم يعد بإمكانك الوصول إلى ملفهم الشخصي على لينكد أن، ولن يتمكن الشخص المعني من رؤية ملفك الشخصي أيضًا.
  • لا يمكنك إرسال أي رسائل إلى الشخص، ولا يمكنه إرسال أي رسائل لك أيضًا.
  • سوف تتوقفان عن الاتصال على شبكتك.
  • ستتم إزالة أي موافقات وأو توصيات لديك من جهة الاتصال هذه من ملفك الشخصي على لينكد أن.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.