القبض على مسجل خطر قام بطعن رجل بهدف السرقة في الهرم

مقتل شخص طعنًا على يد مسجل خطر في مشاجرة بالهرم، وقد أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، إخطار من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة رجل ثلاثيني ملقاة في أحد الشوارع الجانبية لشارع الهرم، محافظة الجيزة.

وقد انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة، من الفحص الأولي تبين مقتل الرجل وسرقة مقتنياته الشخصية، وأشارت أقوال شهود  العيان، سماع مشاجرة نشبت في مكان الواقعة، وعند الانتقال شاهدوا المتهم يهرب، قبل تمكن الأهالي القبض عليه

وتركزت التحريات بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعه أحد المسجلين خطر بدائرة القسم، له سابقة في السرقة بالإكراه، وتم تشكيل فرقة تحرير، من المباحث الجنائي بقسم شرطة الهرم، برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الجنائية القسم، وتم ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكابه الجُرم، بهدف سرقة، وأنه قام بضرب المجني عليه وطعنه في محاولة منه للهروب حتى سقط غارقًا في دمائه وفرّ هاربًا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وصرحت النيابة بتشريح جثة الضحية وتسليمه لذويه لدفنه.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.