وزارة الصحة بمالي تعلن عن ظهور 45 حالة إصابة جديدة بوباء كوفيد-19 والإجمالي 355 حالة

أعلنت السلطات المحلية بمالي عن تسجيل 45 حالة إصابة جديدة بالفيروس القاتل كوفيد-19، حيث يعتبر أعلى عدد من الإصابات منذ ظهور الفيروس لأول مرة داخل البلاد.

صورة 1

في وقت سابق أوضحت وزارة الصحة المالية في بيان لها، أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس التاجي كوفيد-19 أصبح 355 حالة إصابة، منذ ظهور الفيروس لأول مرة داخل البلاد، كما تم تسجيل 4 حالات وفاة جراء الفيروس التاجي، بينما أصبح عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من الفيروس 4 حالات، تم تأكيد سلبية التحاليل المعملية التي أجريت عليهم مؤخراً بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة داخل المستشفيات المخصصة للعزل.

صورة 2

في غضون ذلك دعوا وزراء خارجية دول الساحل الخمس “مالي، النيجر، تشاد، بوركينا فاسو، موريتانيا” إلى تقديم المزيد من الدعم لمواجهة الفيروس القاتل كوفيد-19، جاء ذلك بعد في ختام الإجتماع الذي تم عقده بين وزراء الدول الخمس، حيث تم عن بُعد بسبب وباء كوفيد-19.

صورة 3

في الوقت نفسه يواصل الفيروس الخطير انتشاره للعديد من الدول، كما تخطت حصيلة الوفيات الناجمة من الفيروس في كافة أنحاء العالم أكثر من 200 ألف شخصاً، في الحين الآخر تجاوز عدد المصابين بالفيروس حاجز الــ2 مليون و900 ألف حالة، وارتفع عدد الذين تماثلوا بالشفاء لأكثر من 820 ألف حالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.