بالصور.. تعرف على 50 دولة يمكن للمصريين السفر إليها بدون تأشيرة سفر.

بعد حدوثت العمليات الإرهابية في العاصمة الفرنسية باريس، وإصدار قرار يمكنع دخول فرنسا لغير الأوروبين، ننشر لحضراتكم في خلال هذا الموضوع، قائمة تضم 50 دولة يمكن للمصريين السفر إليهم دون الحاجة لتأشيرة سفر “فيزة”، لمحبي السفر والتجول، وتلك هي قائمة الدول:

1

2

 

3

3

4

5

وتلك الدول التي تتيح للمصرين الدخول إليها بدون الحاجة للحصول على تأشيرات، هي دول محترمة وجيدة، وهناك عدد منها ليس بالقليل يمكن السفر إليه من أجل المتعة والسياحة بدون الحاجة إلى تأشيرى سفر وما إلى ذلك ولكن بإستخدام جواز السفر المصري فقط.

وعن المدة التي تتيح لك الدولة التواجد بداخلها بدون تأشيرة سفر تترواح ما بين الأسبوعين إلى ال3 شهور في كل الدول، وتلك المدة تحتسب من تاريخ وصول الفرد إلى أرض أي بلد منهم، وبعد إنتهاء المدة يكون تواجدة في الدولة مخالفاً ويعاقب حسب قانون كل دولة.

وتلك الدول التي تمت الإشارة إليها في هذا الموضوع نقلاً عن موقع أخبار اليوم، والذي اكد أن الشخص يحتاج فقط جواز السفر المصري الخاص به وتذكرة الطيران والمبلغ الذي سوف يكفيه في تلك الرحلة من أجل إتمامها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.