مصري بالسعودية يرفض بيع لوحات سيارته بمبلغ 3 مليون ريال سعودي

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة جداً وهي إسم ” هشام البيلي “، وهذا الإسم لرجل مصري مقيم في المملكة العربية السعودية، رفض أن يبيع لوحة سيارته الخاصة مقابل مبل مالي ثلاثة مليون ريال سعودي.

تحمل اللوحة رقم واحد وثلاثة حروف من حرف الـ ” س “، وتعتبر هذه اللوحة من اللوحات المميزة في المملكة العربية السعودية، ومثل هذه اللوحات يتنافس عليها الكثير من السعوديين لشرائها، وأيضا تنزل هذه اللوحات مزادات علنية للحصول عليها، وفي الماضي وصل سعر لوحة مميزة بسعر 100 مليون ريال سعودي، ومن أجل اللوحة التي يحملها سيارة المواطن المصري يقوم بمطاردته الكثير من السعوديين للحصول على هذه اللوحة.

وعند سؤاله عن سبب رفضه لبيه هذه اللوحة، ومما إدعاه لتأجير سيارة أخرى يقضي بها إحتياجاته، والعطلات الرسمية الخاصة به للبعد عن مطاردة الآخرين، أكد المواطن المصري ” هشام البيلي ” أن هذه اللوحة أعطاه له صديق عزيز عليه وأكد أنه لن يفرط في هذه اللوحة حتى لو وصل سعر اللوحة إلى 10 ملايين ريال سعودي.

ومن المواقف الطريفة التي تعرض لها، هناك شاب سعودي عرض عليه أن يستأجر اللوحات لفترة صغيرة يستعرض بها أمام أصدقاءه ويعيدها مرة أخري، والجدير بالذكر أن قصة المواطن المصري ” هشام البيلي ” لوحات السيارة الخاصة به تم تسليط الضوء عليها في عام 2014، ولكن تجدد الموضوع بسبب رغبة الكثير في شراء لوحات السيارة الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.