تفاصيل بالفيديو | إنفجار عين جديدة من بئر زمزم القديم

قال أحد العاملين في مشروع توسعة «الحرم المكي الشريف» إن عين جديدة من بئر زمزم القديم في مكة المكرمة انفجر بصورة مفاجأة أثناء عملية التوسعة الأخيرة التي حدثت.

وصوّر هذا العامل ما حدث بالفيديو حيث ظهرت عين المياه الجديدة وهي تجري على سطح الأرض، ويا سبحان الله، بدون مضخة أو أي آلات رفع أخرى بشكل مثير للدهشة.

ولذلك قام مصوّر الفيديو بتذوق الماء ووجده حلو الطعم، وأنه يأتي من بئر زمزم القديم المباركة. وتداولت المواقع الاخبارية السعودية هذا الكشف الجديد. وأكد المؤرخون، وأهل الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أم سيدنا إسماعيل عليه السلام حينما وقع الحادث الشهير وراحت تذهب وتأتي بين الصفا والمروة ثم وجدت الماء بمعجزة ربانية جعلت تقول “زمي زمي” بعدما غرفت بيدها ووضعت في القربة التي معها.

وروى عن النبي  محمد صلى الله عليه وسلم أنه قال: لو تركته لكان عينًا أو قال نهرًا معينًا”.. فسبحان الله على بركة بئر زمزم المباركة.

https://www.youtube.com/watch?t=9&v=Yn-7av-SaGE

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.