رحلة ايمانية بالصور في داخل المسجد الوردي اجمل مساجد الارض

 

منذ قديم الزمان والحضارة الاسلامية تتميز بالفنون الجميلة من زخارف وخط عربي وعمارة شهدت لها كل الحضارات واخذت عنها كافة الدول من كل انحاء العلماء، نراها حولنا دائما في جميع الاوقاف الاسلامية وفي المساجد التي وضع فيها المهندس المسلم كل خبرته وحرفيته لاتقانها بشكل ابهر العالم.

 

و اليوم ناخذكم في رحلة الي مسجد ناصر الملك أو كما اشتهر بالمسجد الوردي، وهو يقع في مدينة شيراز بدولة ايران، ومناظر مبدعة لا يمكن تتخيل مدى سحرها وروعة جمالها، والذي يعتبر الصباح هو الوقت الأفضل لزيارته لتستمتع بالمناظر الخلابة.

 

 

تم بناء مسجد ناصر الملك في عام 1876 وحتى عام 1888، بامر خاص من حسن على ناصر الملك، وقد قام بتصميم المسجد محمد حسن ال المعمار، ويشتهر بالبلاط وردي اللون ولذلك سمى بالمسجد الوردي.

 

و الآن هيا بنا ناخذكم في جولة لنشاهد الابداع واجمل صور صباحيه للمسجد الوردي في مدينة شيراز  بدولة ايران.

 

 

المسجد الوردي مسجد2 مسجد3 مسجد4 مسجد5 مسجد7 مسجد8 مسجد9 مسجد10

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.