شاهد بالصور أقوى تعليق ساخر من رامز جلال على خسارة الزمالك من الأهلي 2/0 في مباراة القمة

كانت مباراة القمة التي تجمع بين قطبى الكرة المصريه الأهلي والزمالك والتي تحمل رقم 110 من أهم مباريات القمة التي جمعت بين الفريقين وذلك بسبب الظروف التي يمر بها الفريقين في هذة القمة، حيث كان يكفي نادى الزمالك التعادل أو الفوز حتى يستطيع أن يحقق لقب الدوري العام هذا الموسم.

ولكن الأهلي ولاعبيه أضاعوا فرصه ثمينه على نادى الزمالك وأستطاعوا تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين أحرهما اللاعب الصاعد والواعد مؤمن زكريا والذي إستطاع أن يدخل الفرحه على جميع محبى ومشجعى القلعة الحمراء في كل مكان.

وفي أول تعليق له على خسارة نادى الزمالك قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن الأهلي فاز بالحظ حيث أن الزمالك كان هو الأفضل وأن لاعبى الأهلي لم يصلوا إلى مرمى الزمالك سوى في الهدفين فقط، وأكد مرتضى منصور على أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك مستمر في أداء مهامه.

وفي أول تعليق لنجم الكوميديا الفنان (رامز جلال) على خسارة نادى الزمالك كتب على حسابه الشخصى على تويتر ساخرا من هزيمة الزمالك المتكررة أمام الأهلي (سمعت أن شريف إكرامى فتح نت وهو واقف جون وقعد يتفرج على حلقة صافيناز في برنامج رامز واكل الجو).

رامز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.