بالصور: شربة ماء كادت تنهي حياة أسد تماما

كاد أحد الأسود أن يفقد حياته بسبب تجرأه وقيامه بشرب مياه من إحدي حفر المياه، العجيب ليس قيام الأسد بالشرب ولكن الأغرب أنه تجرأ وذهب لشرب المياة المخصصة لحيوان ضخم.

الحكاية بدأت كما تحكيها الصور بتوجه أحد الأسود لشرب مياه من أحد البقاع المليئة بالمياه، وبمجرد إقترابه ومحاولته شرب المياه لاحظ وجود أقدام الفيل ورائه، حيث قام الفيل بمطاردة الأسد حتى نجح في إبعاده عن حفرة المياة بعدما كاد يرطمه بقدميه.

وتحرص الحيوانات على أن يكون لها أماكن مخصصة لشرب المياه وتقوم بمطاردة أي حيوانات غريبة تقترب من تلك الاماكن من أجل الشرب منها نظرا لأنها تعيش في مجموعات وتقوم كل مجموعة بإستبعاد أى حيوانات غريبة تسعي للهجوم على تلك المجموعة، ورغم أن الأسد مشهور بإفتراسه إلا أن الفيل نجح في مطاردته بشكل كبير في النهاية

أسد

أسد وفيل

أسد وفيل

ويبدو أن الأسد قد كتبت له حياة جديدة حيث صورت إحدي الصور وجود الأسد تحت أقدام الفيل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.